منتدى الدفعة 25
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اه العرس متين

2 مشترك

اه العرس متين Empty اه العرس متين

مُساهمة  koko الخميس ديسمبر 16, 2010 9:00 am

هذه المقولة بقت تتكرر في اليوم الف مره ماعارف الزول يقول شنو تقول القراية يقول ليك انتهت تقول القروش يقول ليك القروش مابتوقف زول انا ماعارف لكن في الزمن ده في بت بترضي انوا اتزوجه زول مفلس الله اعلم في حالات البوره الشديده برضو مابوافقن تقول ليك بيت ابوي اخير لي ؟؟؟؟؟؟ بس ياحبيبنا محمد عباس الحصل شنو ماشي ماليزيا والعمر ماشي والعرس متين ايام البكلاريوس كنته بتقول انا داير اعرس الحصل شنو؟؟؟؟؟؟؟ شاكوش مفاجي ولاشنو ؟؟؟؟؟؟؟

koko
البرونزية
البرونزية

اه العرس متين Empty رد: اه العرس متين

مُساهمة  لينكساوي الأحد ديسمبر 26, 2010 11:35 am

المهرج كوكو ... دا شنو البتقول فيه دا !!

أنا الدراسة أخير لي من العرس. الدراسة بتديك قروش والعرش بشيل منك قروش. عرفت الفرق يا مهرج كوكو !!!

لا لا ان شاء الله مفكر اتزوج وآخذها معي إلى ماليزيا، بس من جد ما لاقي واحدة. لو عندك هاتها وتكون مشكوووووووووور Smile Smile Smile

في انتظار خدمتك tongue

لينكساوي
البرونزية
البرونزية

اه العرس متين Empty رد: اه العرس متين

مُساهمة  koko الأحد ديسمبر 26, 2010 12:19 pm

ياود عباس في فترة عشره يوم تلقي المره وتعرس دي صعبة عشان كده انا دايرك تخت المواصفات بتاعت المره الدايرها من وين اول شي حدد تاني شي المواصفات التانية شنو؟
عشان نعمل scan ونلقاها ليك وحدد المواصفات بدقه لانوا الsearch بتاعنا دقيق شديد لونسيت شي حيجيب رساله لايوجد شي ؟؟؟؟؟؟
تالت شي انته طبيعتك شنو رومانسي ولا لا ؟ لانوا الجماعة ديل سالنا كتير اي واحده بتقول دايره زول رومانسي اه انته موقفك شنو من الرومانسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله انشاء الله ربنا يوفقك وتلقي بت الحلال قبل ماتمش ونحنا كان كتبته المواصفات نحنا بنساعدك لكن القرار الاخير عندك انته بس
مافي في زول في الدنيا دي بختار ليهوا لي زول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

koko
البرونزية
البرونزية

- مواضيع مماثلة