منتدى الدفعة 25
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يا شباب هيا للعمل ...

3 مشترك

يا شباب هيا للعمل ... Empty يا شباب هيا للعمل ...

مُساهمة  toproot الأحد ديسمبر 30, 2007 6:17 pm

السلام عليكم ،

كيف الحال مشتاقيييييييييييين شديييييييييد

شباب الملاحظ يلاحظ ان المواقع الفخيمة والكبيرة بدأت تتحول من التصميم وكتابة الموقع بالفلاش نسبة لجمالة مثل هذه المواقع :

شركة زين للاتصالات http://www.zain.com
موقع الامن القومي الامريكي http://www.nsa.gov/home.cfm
موقع الفنان البريطاني السابق الذي اسلم وسمى نفسه يوسف اسلام http://www.catstevens.com/

وغيرها الكثير من المواقع ،،،

صراحة تصميم المواقع بالفلاش له محاسنة وله عيوبه ، نبدأ بالعيوب :

ـ تستغرق الصفحة وقت اطول لكي تفتح وذلك نسبة لكثرة البايتات التي تحتويها .
ـ محرك البحث الشهير قوقل لا يفهرسها عنده .

اما المحاسن فجمال العرض ، ولا يعني ذلك الاستغناء عن باقي اللغات ، لانه لو استغنينا عن لغات السيرفر كيف نستطيع تخزين واسترجاع معلومات ، لكن نركز قليلا عن الفلاش .

عشان كدا حقوا نشد حيلنا شوية عشان نلحق بالركب المتقدم امامنا ، فرنجوا من الاخوة الاهتمام بهذا الموضوع فالكل يبحث ويقرأ ويشارك وفي النهاية المستفيد الكل فقط نريد ان نواكب لكل التكنولجيا ، صيحيح كلنا ما عارفين حاجة لكن اعتقد موقومات المعرفة موجودة فلنجد وللنشارك .
toproot
toproot
البرونزية
البرونزية

العنوان : السودان-الجزيرة-مدني

http://myfriends.myfreeboard.net

يا شباب هيا للعمل ... Empty رد: يا شباب هيا للعمل ...

مُساهمة  محمد الجميعابي الإثنين ديسمبر 31, 2007 11:50 pm

يا مديرنا بالله انت قاعد ؟؟؟؟
شنو يا شيخنا الهواء ضربك في البلد ديك ... ازي امورك يا مدير ...
طبعا انت في بلد العلم لازم تورينا التطورات دي و خصوصا في الفلاش .. تقول لينا شدو حيلكم (في البلد دي كيف ؟؟؟)
خلاص ادونا الخام و بنديكم التجميع .. (اكيد فهمتني؟؟؟)

.....
سلام للمدير وكل سنة وانت طيب و القابلة حاج (عارفك العرس دايرو لكن مافي ليك)..والى ان نلتقي
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة

http://www.adobe.com

مُساهمة  toproot الثلاثاء يناير 01, 2008 8:28 am

وعليكم السلام سعادة نائب العميد ،

كيف الحال والله مشتاقين شديييييييييد ، كيف حالك انشاءالله تكون بخير وامورك تمام .

اخي العلم ما عندو بلد معين فهو منتشر في كل مكان فقط لنكن من طالبيه وباحيثه

برنامج الفلاش ما هو صعب ، اصعب حاجة فيه لغة Action وهي لغة عادية ، لكن مشكلتي لقيت نفسي مقصر في حبيبتي ابونتو (أهملتها شديد No No No ) ، وزي ما انت عارف نظام التشغيل يحتاج لكثير من العمل والوقت فحاليا اريد ان اعرف شيئا عنها يعني ما حأتفرغ للفلاش بل يمكن نعمل كقروب جميعا المنك والمن دا والمننا جميعا نعمل حاجة .

بالنسبة للعرس الحاج مصر على ان أشوف ماليزية ، كل ما يتصل علي بقول لي ما تجي إلا بي مرتك وانا رافض لانو ما شايف احسن من السودانيات ، رأيك شنو انت معاي ومعاو هو ؟؟؟؟؟

اتمنى ان نتواصل لما فيه الصلاح .
وسلم على العكودي وكل الاحباب وبلغهم تحياتي lol! lol! lol! .

دمتم في حفظ الله ورعايته .
toproot
toproot
البرونزية
البرونزية

مُساهمة  محمد الفاتح حسونة الثلاثاء يناير 08, 2008 9:43 am

السلام عليكم يافرسان 25 والله الواحد لمن يدخل المنتدي يفرح ونفسو ترتاح معاكم يارفاق الدرب واحباء القلب ويحزن في نفس الوقت عشان فراقكم عشان كدا انا اظل رافع راية مكتوب عليها (الناس ماتنقطع من المنتدي) لانو هو قاعة الشهيد بالنسبة للدفعة 25 .
وبعدين يامديرنا شنو انت ماشغال بينا كدا بس شغال سلامات من بيعيد .
وشنو شغال فينا بالينكس ده من بيعيد بيعيد.
نحن مادايرين ثقافة لينكسية وانما تعلم بالورقة والقلم .
ومن هنا انا اناشدك يامدير وكل مهتمي لينكس انكم تحددو لينا يوم او يومين في المنتدي عشان تكون فيهو دروس لينكس والناس كلها تستفيد وربنا يعلي مقامكم وسلامي كتير للاخ احمد الصومالي وياريد لو ظهر علينا في المنتدي.

ربنا يحفظنا 25 سالمين وغانمين .

محمد الفاتح حسونة
البرونزية
البرونزية

العنوان : مدني-حي ناصر

مُساهمة  toproot الأربعاء يناير 09, 2008 12:22 pm

السلام عليكم ،

الاخ العزيز الكبير البروف محمد الفاتح كل سنة وانت طيب القابلة انشاءالله في بيتك ، كيف العلم معاك .

يديك العافية والله على المبادرة دي ، ودي اكتر حاجة الزول ممكن يستفيد منها ، والله ما نسيتكم ابدا بس بدأ لينا بضغط شديد برجع البيت الساعة خمسة مساء منتهي عديل ، دعواتكم بس .

صراحة يا بروف سعيت في انشاء اكبر تجمع من الشباب المتحمسين لدعم وتتقديم حلول اللينكس ، لكن ماذا كانت النتيجة ؟؟ مخيبة للامل جدا ؟؟؟affraid affraid affraid

سعيت لانشاءه من طلبة من اعلى الدرجات ؟؟؟ معانا في الماستر طلبه من كمبيوتر مان ؟؟؟ سعوديين ؟؟ ايرانيين ؟؟؟ دكاترة سودانين ؟؟ كل هؤلاء سعيت معهم وحكيت لهم المشكلة بالضبط ، الا ان الفكرة لم تتلقى القبول كما كنت اتوقع ؟؟؟ ما السبب ؟؟؟

اثناء حديثي معهم حسيت انهم ما دايرين يتعبوا نفسهم ـ بالقراية فاللينكس مشوارة طويل ـ وثانيا الجهل به ؟؟؟ وثالثا البساطة يقولون ويندوز مالو ؟؟؟ مكتفين ببرامج next ... next ؟؟ وبعضهم بقول ليك لينكس اشتغل بيه شنو ؟؟؟ والله لو تصدقني انا كيف تعبت فيه معاهم تعب شديد خلاص ، لكن طلعت بالخلاصة التالية :

انو انا لو داير اقرا حاجة بالذات اللينكس خليك مع اصحاب العلم وانسى التعب ، كان هدفي يعلم الله هو اينما واجهتا مشكلة نستيطيع حلها عن طريق القروب دا.

فالناس صراحة والله ما دايرين يفهموا وما ناقيشن اي حاجة فيه ؟؟؟ واحد من السعوديين كنت بتكلم معاه قال لي لينكس دا مودم ولا شنو ؟؟؟ وبعضهم قال انه لم يراه نهائيا ؟؟؟ حتى الايرانيين لا يفقهوا فيه شئ ؟؟؟

حسبت المسألة لقيت نفسي بضيع في زمني ساكت معاهم في انشاء التجمع ، قلت لو تابعت اصحاب المصادر المفتوحة في مواقعهم وعملت علاقة معاهم بكون احسن ، فعلماء العالم كله اغلبهم في امريكا الان مثل لينوس تورفالدز عايش في امريكا وهو فنلندي ؟؟؟؟؟
فعشان كدا صراحة رأيي انو الواحد يتابع العالم من امريكا ويفهم التكنولجيا الامريكية ، وللتأكيد اسأل نفسك اين موقع شركات الكمبيوتر ؟؟؟ من الذي طور الكمبيوتر حى الان ؟؟؟ من من العالم ما زال يتابع التطورات والتحديثات فيه ؟؟؟ هم الامريكان عشان كده خليك معاهم طوالي في العلم وما تشوف غيرهم نهائيا ، وحتى ان اقوى مؤسسة في امريكا تهتم بالامن هي : وكالة الامن القومي الامريكي موقعهم في النت نازل في سيرفر فيه برمجيه SeLinux اختصار لي Secure Linux المعروف بقوته في الامن وكل المواقع الحساسة بقت بتستخدم اللينكس للحماية .

عشان كدا نحنا نبدأ وما همنا بزول الداير يشارك بكون ليه احسن لانو كلنا ما ناقشين حاجة ، لكن مع الاطلاع والمتابعة حبة حبة الواحد بيفهم ، اسأل الله لنا التوفيق .

ـ ملاحظة : نحن نحدد اصدارات معينه ونبدأ بيها والناس كلها تتابع ، وحاجة تانية انو اللينكس بينقسم الى قسمين ـ عائلتين ـ :

لينكس من عائلة Red Hat مثل Fedora & Suse .... وقسم من عائلة ديمبيان مثل Ubuntu وغيرها ، بس نحن نحدد من كل عائلة اصدارة ونبدأ على بركة الله .

اخيرا : اسال الله لنا التوفيق cheers cheers cheers .
toproot
toproot
البرونزية
البرونزية

- مواضيع مماثلة