منتدى الدفعة 25
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ههههههههههههههههههههههه

5 مشترك

ههههههههههههههههههههههه Empty ههههههههههههههههههههههه

مُساهمة  محمد الجميعابي السبت يناير 19, 2008 5:37 pm

ازيكم يا 25 ياضاربين يبدو ان المنتدي ده موسمي بمعني يوم يكون مليان لمن مدفق و شهور يكون فاضي مع انو الناس بتخش و يبدو ان المواضيع كملت الظاهر كده ... ما علينا ..
الناس الحضرو عرس زبيدة ماورونا الاخبار ممكن تحكو لينا عنها "الغريبة قالو انهم جايين يطلعو شهاداتهم .. ياربي ماحلت ليهم و لا نظام ما سبب "........
عموما دايرين تفاصيل عن الزواج .. وطبعا لو حضرتو ما كنت حأقصر لكن الدعوة جاتني متأخرة و ناس الترعة ما قصرو معاي وثانيا لاني مفلس جدا و زيتي طالع وربك عالم ...
.............
انتو عارفين شكلو المنتدي ده عامل زي الفريق القومي (قلوبنا معاك يا منتخبنا) في الامم الافريقية بكون نشط في حين و خامل في احيان كثيرة ..ههههههه
............
حاجة خطيرة : قالو واحد (واعوز بالله من القوالة و الصواطة) من دفعتنا اتشوكش بعد ما تخرج و الغريبة انو برلومة حاباهو .. لكن طلعت مفتحة اكتر منو و حبت ليها واحد اصغر منها زاتو(اصغر من البرلومة) ..ههههههههه . تصدقو..!
...........
شمار كده : في يوم من ايام الخريف الرائعة في الجامعة مع بداية كتاحتها الممتعة و التي تجعل الزول زي المارق ليهو من قبر .. كان (واحد اخونا) يتمشي مع حبيبته "الغريبة مفتكر انو غشتو و هو مفتكر انو غاشيها وماعارفين انهم الاتنين غاشين بعض" ماشين كداري لحدي السوق فاذا بعجاجة هوجاء اضطرتهم لركب ركشة ".... مشفر الباقي ده"
لحدي ماوصلو السوق جنب صيدلية الخير و المفاجاة اكتشف انو ماعندو قروش و قافل على البنت و البنت ماعندها غير حق المواصلات .. فحنت البنت عليهو ودفعت القروش .. فأخذت صاحبنا الهاشمية و الجعلتية .. تصورو وصلها لحدي بيتها كداري و في النهاية طبعا هي ماخسرانة مع طق الحنك و صاحبنا مضطر .. وغايتو ..
............
ومن العجب العجاب في هذه الدنيا و كثيرا منها نجدها و خصوصا من المنتديات الخارجية العامة يعني لن تجد امرأة واحدة قط .. معظم المسجلين هم رجال باسماء نسوان ... اللذيدة كنت مع واحد في الماسنجر عرفتو عن طريق منتدي و قال داير يتعرف على بنات و يبدو انه مراهق شوية .. فقربت اوصف ليهو منتدانا لانو كلو نسوان ههههههههه
ومرتات ... والغريبة كل يوم يزدادون نسونة ... هههههههههه
ومن هنا التحية لعسلاية الذي صار رجلا و لا كل رجال 25 النسوان..
...........
شمار كدة : قالو واحد من دفعتنا خالط ليهو وحدة في بينشات طب قال بتشرح ليهو ونسى انو البنت برلومة اصغر منو
"دقسة الشاطر بألف"
............
من شمارات الدنيا انها بتضرب الزول على قفاهو حتى يستغيث ..من منا لايعرف الشمار ؟؟؟ نعم هو ذلك النبات الاخصر الذي يوضع على الفول و ملاح الخدرة "خدرة ناعمة وصوت حنين"
.............
اللذيذة كان مرة عاملين تصويت لملكة جمال الدفعة بالترشيح اتصورو طلعت منو؟؟؟
طلعت ............ "بتدفعو كم؟؟"
............
برضو كان مرة عاملين اتحاد للمتمرمرين في الدفعة وتم تكوين اعضاء الاتحاد تحت قيادة الزعيم ........... "بتدفعو كم؟؟"
.............
شمار داخلية : قالو كان بنات الدفعة عاملين تصويت لاكتر ولد وجيه في الدفعة .. و طبعا تباينت و تشتتت الاراء و انحرفت معياريا و حذفو القيم الشاذة و قامو باجراء الاختبارات من t و f ومربع كاي وغيرو ولكن طلعت البيانات متحيزة مما ادي لفرضية العدم القائلة اوجه ولد = صفر و تتخلص نتائج بنات الداخلية بانو جميع اولاد الدفعة وجيهين
"تعال بالعندك تعال .. يا ابشرة ان شاء الله راجل اختي".... يا بختكم يا اولاد 25 و لكن الى متى يتمرمر اولاد 25 ؟؟ اهي خطة صهوينة امبريالية للتحكم بشباب 25 من حاسوب ؟؟؟ هل هناك عملاء امريكين يدعمون تمرمر اولاد 25 ؟؟؟؟
ام انها مرمرة عادية ؟؟؟ ومن المسئول عن ذلك ؟؟؟ كل ذلك تجدونه في الاتجاة المتشاكل على قناة طعمية فيشن..
وبمناسبة الطعمية نتقدم بالشكر لكل كفتريات الجامعة التي لاكلت و لا ملت من اجل راحة الطالب الجامعي و ارغامه على اكل الطعمية مما ادي الى نمو في اقتصاد الصيدليات و الاقبال على الحبوب الملينة و شرب السنمكة و اكل الالوب و ايضا زاد الاقتصاد لاصحاب الدكاكين من شرب زجاجة حليب باردة صباحا و مساء . هههههههههههه
.................

afro
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة

http://www.adobe.com

ههههههههههههههههههههههه Empty رد: ههههههههههههههههههههههه

مُساهمة  باسطه الأحد يناير 20, 2008 8:23 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هع هع هع هع هع هع هع هع

إنته عارف يا جميعابي أنا لي نص ساعة كل ما أخت يدي في الكيبورد أقعد أضحك والله إنته لمن كنته بتكتب في البوست ده مابرااااك كان ما بعرفك كويس كان قلته الجميعااابي ده الليلة لط إلا خط هههههههههههههههههههههه

هسي إنته زاتك يعلقوا على شنو ويخلوا شنو لكن علي الطلاق لقيتك شمشاراً درجة أولى إنته يا أبوي ماجستيرك ده عاملوا في الشمشرة وأكتر شئ عجبني موضوع البرلووومه دي والله جداااعة لكن ( الله يستر علينا ) ههههههههههههههههههه
قالوا بنات 25 في عرس زبيدة أنسى بس ( الشرح يفسده ) أنا كل يوم أتاوق في المنتدى أقول بنزلوا لينا الشمارات والغريبة ود الحكومة مشى العرس يعني مفروض هسي يكون فته لينا الشمار لكن ماعارف الحاصل شنو

حاجة آخيرة:
قناة طعمية فيشن دي تردده كم؟؟؟
باسطه
باسطه
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : مدني - حي مايو ونص

http://www.quest.net

مُساهمة  منقولي الأحد يناير 20, 2008 10:34 am

الله يضرك يابطانيه
الزول قدر مايزهج من المنتدي يلقي مشاراكاتك يرجع................... Laughing
بس الاخ باسطه شكلو ماقري بطانيه كويس............. study

الود قشطه دا من عرفتو وعرفت نضاراتو زي حقت حبوبتي السره دي الله يرحمها عرفتو طعمجي من الدرجه زيرو(دي مستوي فوق الدرجه الاولي).......... geek
الذ حاجه في الموضوع
انو اانا واعوذ بالله انا اكتشفت انو في كميه من نسوان الدفعه كان بكرهوني ...يشوفو العمي مايشوفوني.
والمصيبه انو الجميعابي كان اكثر هؤلاء(النسوان) كراهيه للمنقولي

قال لي والعهده علي الراوي انو كل مايجي موضوع اجتماعي (لم قروش....رابطه...اسره.....سمنار.......الخخخخ)
تلقي المنقولي رافع يدو
كرهنا وطلع صليبنا

عجبتني فكره الباقي مشفر يابطانيه
اديك واحده قريبه من حقتك

مره في واحده عزمتني البرعي(طبعا عارفنها) فكان من حظ الاخ بكري نفوس انو يكون مرافقنا في رحله المنجريه النادره الحدوث ايام فته محمد الادروب وحدثت المفاجأه............... Shocked

لمن رجعنا لقينا مقاطعه عامه من نسوان غرفتنا قالو شنو انو نحنا بعناهم
لا والله
كانو دايرين يعزموهم ....مسخره
ومن هنا ارسل تحياي الحاره الي الاخت سلمي عيسي صاحبه الدعوه رغم انو البينا الايامات دي ماعامر بس انا المنقولي الذي لم ولن ينسي عشره الايام drunken

عموما الجميعابي
احييييك من قلبي
اعدت الي شفاهي بسمه لي منها زمن
وقطعت مصارينا بالضحك
وواصل
وايه تسوي الدنيا غير قرقره ضحك وطعمجه مجروح من سهم زولا مشوكشو وفرفره مضبوح من سكين حبيبتو وتمته مشتاق لي للبريدو ولفه سيجاره قبل طلوع ابوالهول للبعرفو وكوعا حارا للبيجيدو والمابيجيدو يسأل الجميعابي.....

منقله اخيره:
مالعلاقه بين الكوع والكوارع يابطانيه................... alien
منقولي
منقولي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : الخرطوم-الكلاكله ابوادم-م5-منزل 81

مُساهمة  محمد الجميعابي الأحد يناير 20, 2008 11:49 am

ربنا يديكم العافية سا حبايبي والله رجعتو البسمة لي و للمنتدي بكلامكم ما معقولة لكن المنتدي يكون ناشف و فاضي
وبالمناسبة ياباسطة طلعت كم حلقة من تلفزيون طعمية فيشن يا باسطة و حاليا في حلقتين و بحاول اشوفها ليك و ارسلها ..
ولمنقة العلاقة بين الكوع و الكوارع حميمة جدا هههههههههه
لكن لازم نواصل على هذ
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

مُساهمة  محمد الجميعابي الإثنين يناير 21, 2008 2:35 pm

ومازال التمرمر متواصل .. والله يا 25 ماترجلو كلو كلو .......

التحية لكل متمرمر من 25 و المهم فيما تراه 25 هو ما تتطلع اليه من المرمرة و احسبها صح و خليك مرة ..

قلنا ترجلو شوية و لكن ؟؟ للاسف ؟؟؟
مازالت الناش تخش و تمرق و بلاحركة ؟؟؟ اهي وكالة بدون بواب ؟؟؟ اهي زريبة بدون راعي ؟؟؟ اهي بيت بكاء بدون نسوان ؟؟؟ شكلها الخيار التالت وارد....

بارك الله فيكم يا منقة و باسطة ما تقصرو لكن استحملو ...
يبدو ان السيد المدير برضو انضم لحزب النساء ههههههههه بزعامة حاجة احمد الطيب ود الحكومة و الذي نراهو كل يوم و لاحس و لااتر... يامدير ماقلت ليك ما تباري الزول ده لانك بتبقى زيو ... وبمناسبة المرمرة اين العكووووووووووووودي فهو مطلوب بشده ؟....
وبمناسبة شيخنا طارق افتقدنا طلتك البهية يا شيخ .. عارفك مفلس و بتخش فترة فترة لكن برضو قول حاجة ان شاء الله (.......... كلام مشفر) برضو راضين ما تنقطع كده ... الغربية الناس دي كلها اشتغلت لكن شكلها افترت و لا شنو ؟؟؟؟ فهموني ؟؟؟؟ اين جدو هشام مدير محطة البشائر ؟؟؟ اين السيد العريس محمد محمود راجل المرة سابقا ؟؟؟ اين السيد مختار اكو و حرمه المصون السيدة مي ؟؟؟ اين السيدة الفاضلة رحاب الفاضل "كفارة للسيد الوالد وربنا يواليهو بالعافية يارب" ؟؟؟ اين و اين ؟؟؟
اين عاصم و اين جانكلود واين امين الكلب ؟؟؟ و اين حمزة و اين و اين ؟؟؟ اين الهبيكة و اين سنترا ؟؟؟

اين الشباب ؟؟؟ وين ناصر ؟؟؟ وين عسلاية ؟؟ وين وين؟؟
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

ههههههههههههههههههههههه Empty سلام كتير

مُساهمة  MOHAMEDALI الأحد فبراير 10, 2008 8:58 am

الناس المترمرمين وصلوا
انشاء الله تاني القوالة حاتكتر
اخوكم هبيكة دة مافي زول فاقدو لابي شر لابي خير
انتو وين محمد بابكر البلد مافيها نت ولاشنو
اخونا علي طة سمعنا قالو ماسك ليهو بسط امن شامل وكل يوم متاخر وحالقين لية ود الامين
سمعنا بقدوم المتمرمر الاكبر عبد الرحمن عسلاية ربنا يقلل الطعمية
ا
MOHAMEDALI
MOHAMEDALI
البرونزية
البرونزية

العنوان : الهبيكة_الكاملين

http://www.4shared.com/account/dir/5943046/3103df3/sharing.html

مُساهمة  محمد الجميعابي الأحد فبراير 10, 2008 2:10 pm

يبدو ان المرة هبيكة لم يقرأ كلامي جيدا فادعى باني لم اذكره فلتقرا اخي هبيكة ما قلته و ذكرته
وحمدا لله على سلامتك
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

ههههههههههههههههههههههه Empty حكاية غريبة

مُساهمة  assalaya الأحد مارس 02, 2008 2:57 pm

حقيقة ما كنت عاوز ارد لكن استفزتنى كلمة وين عسلاية؟ وغريبة من حمودي والهبيكة(ما فرقت كتير الحال من بعضه والطيور على اشكالها تقع)...
طبعا يا منقولى انا ندمان وسافى التراب لان هديت (المرة الكبيرة دي) وجبتها الداخلية ما كنت مفتكره بتاع شمارات لكن معليش الحق على .والغريبة رغم تاريخه السئ وحركاته الخور وطرده لعلى طه من الخواض ووسوسته للبنات باى حاجة بتحصل فى الداخلية و(قسمة السلطة والثروة) و...عبد الفتاح وهلم جره انحنا لميناه وعملنا منه زول لكن معليش ...
بعدين هبيكة دا ما كان بتكلم معاي فى الداخلية خلى فى المنتدى(والله العيال كبرت)...
انا عاوز اكتب يا مرة لكن ما عارف ابدا باى دفعة
على العموم لنا عودة........
assalaya
assalaya
البرونزية
البرونزية

مُساهمة  MOHAMEDALI الإثنين مارس 03, 2008 8:07 am

اول حبة طعمية طلعت والراجيكم كتير لانو الجماعة كبسوا
MOHAMEDALI
MOHAMEDALI
البرونزية
البرونزية

مُساهمة  منقولي الإثنين مارس 03, 2008 10:42 am

assalaya كتب:حقيقة ما كنت عاوز ارد لكن استفزتنى كلمة وين عسلاية؟ وغريبة من حمودي والهبيكة(ما فرقت كتير الحال من بعضه والطيور على اشكالها تقع)...
طبعا يا منقولى انا ندمان وسافى التراب لان هديت (المرة الكبيرة دي) وجبتها الداخلية ما كنت مفتكره بتاع شمارات لكن معليش الحق على .والغريبة رغم تاريخه السئ وحركاته الخور وطرده لعلى طه من الخواض ووسوسته للبنات باى حاجة بتحصل فى الداخلية و(قسمة السلطة والثروة) و...عبد الفتاح وهلم جره انحنا لميناه وعملنا منه زول لكن معليش ...
بعدين هبيكة دا ما كان بتكلم معاي فى الداخلية خلى فى المنتدى(والله العيال كبرت)...
انا عاوز اكتب يا مرة لكن ما عارف ابدا باى دفعة
على العموم لنا عودة........

دخل ليحذف......ياليته شارك..............بؤسا يارفقاء

اخي (الراجل ) عسلايه
لا لندم كان باطن القصد فيه اصلاح احال.....لكن المكسور عمرو مابتصلح
دمت بود.
منقولي
منقولي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : الخرطوم-الكلاكله ابوادم-م5-منزل 81

مُساهمة  MOHAMEDALI الإثنين مارس 03, 2008 11:34 am

الي كل اعضاء المنتدى والقادم احلى
MOHAMEDALI
MOHAMEDALI
البرونزية
البرونزية

مُساهمة  MOHAMEDALI الإثنين مارس 03, 2008 11:35 am

MOHAMEDALI
MOHAMEDALI
البرونزية
البرونزية

مُساهمة  MOHAMEDALI السبت مارس 15, 2008 12:57 pm

الرسومات الكاريكاتورية المسيئة لرسول البشرية، محمد صلى الله عليه وسلم، والتي تعمدت صحف أوروبية إعادة نشرها باسم حرية التعبير، بيّنت كيف أن الغرب لا يحترم حتى المبادئ التي صاغها بنفسه لما يتعلق الأمر بالتعامل مع الآخر، فمبادئ التسامح واحترام الآخرين في ما يعتقدون ويختارونه من قيم تختفي لما يتعلق الأمر بعالم إسلامي لا يزال يعاني التخلف·
نحن أمام غرب قوي يتصرف كما يحلو له، يطوع النصوص والأدبيات الجميلة حول القيم الإنسانية، ليعطيها المعنى الذي يريد بحسب الظروف المختلفة، لكن الغاية واضحة وهي مزيد من الهيمنة وإضعاف الآخر لحساب أنانية ليست وليدة اليوم· في السابق تم استعمار أمم وشعوب ومورس عليها الاستعباد والقتل والتفقير باسم نشر العصرنة والتقدم، والتاريخ يعيد نفسه اليوم، والهدف تتفيه الآخرين واحتقارهم، ورمي ثقافتهم ومعتقداتهم وكل ما يملكون بالشر·
وسائل الإعلام الغربية تعرف أكثـر منا، في العالم الثالث، أن من أخلاقيات المهنة الصحفية عدم الإساءة للأديان ومعتقدات الآخرين، ثم أن من الأخلاقيات عدم نشر ما من شأنه أن يغذي الحقد والكراهية والعنصرية، لكن العنصرية الاستعمارية المترسبة في أذهان العديد من أدعياء الحضارة في الغرب تقصينا من هذا ولا تعترف لمعتقداتنا بأية حصانة، وهذا جزء من الأزمة الأخلاقية التي سقط فيها عالم اليوم، أزمة يفعل فيها الأقوياء ما يشاؤون ويكسون سلوكاتهم بقائمة عريضة من أسماء القيم الإنسانية، يدمرون الحضارات والأديان والمنازل، يعذبون، يستغلون··· ثم يحاولون استغباء الناس بالحديث عن القيم الإنسانية
لكن هذه النية السيئة من قبل أدعياء الحرية في أوروبا تتزامن مع وضع خاص يعيشه العالم الإسلامي في العشريتين الأخيرتين، هناك حملة مبيتة لـ''شيطنة'' كل ما له علاقة بالإسلام والسخرية منه، وربط الإسلام بالإرهاب وغيرها·
ومهما شجب الناس ما نشر عن الرسول الأعظم، فإن العار يتحمله مقترفو هذه الأعمال أنفسهم، لأنهم انتهكوا قيمهم أولا قبل قيم الآخرين، لكن يبقى المستعجل بالنسبة للمسلمين هو أن يتجاوزوا الوضع المزري الذي يعيشه أكثـر من مليار شخص،، فالتخلف وانعدام الحرية ومظاهر الاقتتال والإرهاب أعطت واقعا مشينا عن المسلمين، وخدشت صورة الإسلام كدين· هناك مسؤولون عندنا تحدثوا في ردة فعلهم عن حرية التعبير وهم أول منتهكيها! ثم إن مقاطعة السلع قد تبدو مناسبة للاحتجاج في وضع ما، لكن ماذا يفعل المسلمون وهم تابعون للغرب في كل شيء، في التكنولوجيا والدواء·· حتى أننا نستورد من عندهم البصل والحنة؟!
أحسن طريقة للدفاع عن الرسول هي أن نكون أكثـر تسامحا واحتراما للقيم الإنسانية من أدعياء حرية التعبير، وأساسا، أن نتجاوز تخلفنا·
MOHAMEDALI
MOHAMEDALI
البرونزية
البرونزية