منتدى الدفعة 25
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سؤال الاسبوع

4 مشترك

سؤال الاسبوع Empty سؤال الاسبوع

مُساهمة  assalaya الأحد مايو 18, 2008 1:40 pm

[b">مسابقة للمخستكين فقط Arrow
فكرة يبتكرها اخوكم عبد الرحمن عسلاية وهى سؤال اسبوعى مقابل جائزة قيمة,الهدف منها هو محاولة لعكس بعض الطرائف التى تحدث خلف الكواليس,ورسم الابتسامة على شفاه البعض فى الزمن الاشتر وتسليط الضوء على اهم الاحداث.
الحلقة الاولى:-
السوال الاول:-
الو
انت منو
انا..
انت منو
انا..
..... انت شارب حاجة
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
السوال الثانى:-
انا عياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان Sad Sad Sad
املا الاماكن الشاغرة........
لفهم السؤال اكثر:-
صاحب هذه السطور هو رمانة الدفعة 25 صديق حميم لبطانية وهو الاخ غير الشقيق لمحمد تاج الدين والذى وصفه منقولى بانه امراة من طابع خاص اما على طه فنعته.....السرة فمن هو Question
الرجاء ارسال الاجابات على العنوان assalaya25@hotmail.com
جوائز هذه المسابقة قيمة تبدا بجوال سكر يصلك الى باب المنزل.
ملحوظة قشطة وعبد الناصر خارج المسابقة...
]]
assalaya
assalaya
البرونزية
البرونزية

سؤال الاسبوع Empty رد: سؤال الاسبوع

مُساهمة  باسطه الأحد مايو 18, 2008 5:12 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياعسلاية شرطه مصاريني بالضحك غايتوا السؤال التاني انا بتصل على أكو يجي يجاوبك عليهوا
هههههههههههههههههههههههههههه
لكن السؤل الاول ده بجيك ليهوا حمودي هسي حولتك ليهوا على قولت ابناء المناقل

آخيرا : مافي خيارات ياعسلاية
باسطه
باسطه
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : مدني - حي مايو ونص

http://www.quest.net

مُساهمة  محمد الجميعابي الأحد مايو 18, 2008 5:35 pm

هههههههههههههههههههههه
بما اني بعيد من المسابقة دي يا مرمور لكن جيتك محول من باسطة , السؤال الاول ده زكرني بواحد من دفعتنا زماااااااااااااااااااااااان لمن يتمعط في اللكشر يقول نغمته الجميلة "كفاية يا استاذ كفاية"
وكنا دوما بانتظار تلك النغمة الحنينة نتمنى ان يطول بنا اللكشر كي نسمع النغمة و لا شنو يا باسطة نتذكر اصحابا لنا كانو معنا في الدفعة سمسترا واحدا وكان احدهم يكرهه عشان مثبته ولكن البقاء دوما لصاحب الحنك "الزمن ده البنوت ديل ما بتنفع معاهم وجاهات و لا قريشات لكن الشغلانة طق حنك ساااااااااااااااااااااااااااااااي ولا شنو يا " ود عسلاية "التاني ماانت"
ولسنا وحدنا من يراقب حركاتهم بل كان منا من 23 ما ضايقونا فيهم ههههههههههههههههههههههههه و كذلك 24 و حتى البرالمة من 26 "هي حصلت" عارفين لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد طبعا نسوان 25 ههههههههههه اين الرجال ؟؟ قالت لي احداهم ان الرجال ماتو في تايتنك !!!!!!!!!!!
وقالت الاخرى هو الدفعة دي فيها رجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
و قالت لي اخري ولكن الخطاب للعامة بعد دق جرس مع استاذة كرهتنا اللكشر قولها مافيكم راجل يوقف المرة دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
وقالت لي احداهم ان الرجال في طب و صيدلة و لا بلاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ اخف شوية موش
وقال لي احدهم و خلي بالك من احدهم "للمذكر" و مقصود به المؤنث ان الرجال ماتو في كرري ؟؟؟
و قال لي احدهم "متمرمر طبعا" ديل رجال يموت عشانهم المهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
وقالت لي احداهم بلا استحياء ".................................................................. "كلام مشفر و لاشنو ياكوكو" وتريد مني ان .......................... "كلام مشفر"
والا سأكون في نظرها موش راجل يعني مرة "كلام خطييييييييييييير مرة"
وقال لي احدهم على بعد 100000 كم انتم يا 25 نسوان ..
............................................................
قصة برضو و مسابقة برضو و دايركم تنسبو لكل قول من قاله و للفائز جائزة كبيرة و مفاجأة
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة

http://www.adobe.com

مُساهمة  koko الإثنين مايو 19, 2008 10:05 am

ياشباب حل لذلك لغز للجميع :

pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat I love you I love you
طيب سوال جديد احد ابنا كليه العلوم الرياضيه والحاسوب ترعرع في هذه الكليه الحبيبه وقد احب ناس علوم تطبيقيه بس بالتلفون لمن بقي في الامر الواقع بقي اتمرمر مرمره شديده وهذا الاخ تربي علي يد محمد عوض والخال وعلي طه بس ياريت تفيدونا بهذا اسم الشخص الخال خارج من المسابقه ويدعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الداخليه ولما كدي ياقشطه

koko
البرونزية
البرونزية

مُساهمة  باسطه الإثنين مايو 19, 2008 4:34 pm

koko كتب:ياشباب حل لذلك لغز للجميع :

pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat pirat I love you I love you
طيب سوال جديد احد ابنا كليه العلوم الرياضيه والحاسوب ترعرع في هذه الكليه الحبيبه وقد احب ناس علوم تطبيقيه بس بالتلفون لمن بقي في الامر الواقع بقي اتمرمر مرمره شديده وهذا الاخ تربي علي يد محمد عوض والخال وعلي طه بس ياريت تفيدونا بهذا اسم الشخص الخال خارج من المسابقه ويدعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الداخليه ولما كدي ياقشطه

NO Comment

والله ياكوكو بس لو ................................... تكون ماقصرته
باسطه
باسطه
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

مُساهمة  باسطه الإثنين مايو 19, 2008 4:37 pm

محمد الجميعابي كتب:هههههههههههههههههههههه
بما اني بعيد من المسابقة دي يا مرمور لكن جيتك محول من باسطة , السؤال الاول ده زكرني بواحد من دفعتنا زماااااااااااااااااااااااان لمن يتمعط في اللكشر يقول نغمته الجميلة "كفاية يا استاذ كفاية"
وكنا دوما بانتظار تلك النغمة الحنينة نتمنى ان يطول بنا اللكشر كي نسمع النغمة و لا شنو يا باسطة نتذكر اصحابا لنا كانو معنا في الدفعة سمسترا واحدا وكان احدهم يكرهه عشان مثبته ولكن البقاء دوما لصاحب الحنك "الزمن ده البنوت ديل ما بتنفع معاهم وجاهات و لا قريشات لكن الشغلانة طق حنك ساااااااااااااااااااااااااااااااي ولا شنو يا " ود عسلاية "التاني ماانت"
ولسنا وحدنا من يراقب حركاتهم بل كان منا من 23 ما ضايقونا فيهم ههههههههههههههههههههههههه و كذلك 24 و حتى البرالمة من 26 "هي حصلت" عارفين لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد طبعا نسوان 25 ههههههههههه اين الرجال ؟؟ قالت لي احداهم ان الرجال ماتو في تايتنك !!!!!!!!!!!
وقالت الاخرى هو الدفعة دي فيها رجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
و قالت لي اخري ولكن الخطاب للعامة بعد دق جرس مع استاذة كرهتنا اللكشر قولها مافيكم راجل يوقف المرة دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
وقالت لي احداهم ان الرجال في طب و صيدلة و لا بلاش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ اخف شوية موش
وقال لي احدهم و خلي بالك من احدهم "للمذكر" و مقصود به المؤنث ان الرجال ماتو في كرري ؟؟؟
و قال لي احدهم "متمرمر طبعا" ديل رجال يموت عشانهم المهدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
وقالت لي احداهم بلا استحياء ".................................................................. "كلام مشفر و لاشنو ياكوكو" وتريد مني ان .......................... "كلام مشفر"
والا سأكون في نظرها موش راجل يعني مرة "كلام خطييييييييييييير مرة"
وقال لي احدهم على بعد 100000 كم انتم يا 25 نسوان ..
............................................................
قصة برضو و مسابقة برضو و دايركم تنسبو لكل قول من قاله و للفائز جائزة كبيرة و مفاجأة

حرم إنته جداااااااااااااااااااااااااع ( أو كما يقولها أبناء المناقل )
جائزة الأسبوع ليك بدون منافس ولا شنو ياعسلاية

والله تاني كان جاتني عطسه بحوله ليك pirat
باسطه
باسطه
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

مُساهمة  محمد الجميعابي الثلاثاء مايو 20, 2008 5:04 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
باسطة خطير مرة ..
هههههههههههههههههههههه
ان جاتني عطسة بحولها ليك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد الجميعابي
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة

http://www.adobe.com

- مواضيع مماثلة