اتمنى تتكرموعلينا وتقرى الكلام دى

اذهب الى الأسفل

اتمنى تتكرموعلينا وتقرى الكلام دى

مُساهمة  جوزفين العسووولة في الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 6:54 am

كدة برضو مافى ولا حدعبرنى لية يعنى عشان شنو عشان انا مامن الدفعة 25
مش كدة حبيت اكون صديقة واخت ليك كلكم طنشتونى ومافى ولاحدعبرنى غيرواحد بس
كويس على العموم اللبيب بالاشارة يفهم ماحاغصب حداصلا عشان يكلمنى
وبماانكم من الدفعة 25 وعاملين المنتدى المفروض تكونو قدها ولا شنو ييياااااااااااااااااخ بااااااسطة
لاطلعتى باسطة ولاشى

جوزفين العسووولة

عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتمنى تتكرموعلينا وتقرى الكلام دى

مُساهمة  محمد الجميعابي في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 1:22 am

بيني و بينك يا جوزفين (وطبعا نحن اسفين) او العسولة كما تحبين اصلا دي حركات 25 (متعودة دايما ..) لكن و لايهمك ... اما عن باسطة فهو باسطة سلا و الاحسان و البرعي زاتو .... اما بقية العقد الفريد فكلهم فسيخ .. خخخخخخ
غايتو يا جوزفين معروفين ناس 25 متحزبين و ذوي شلليات وانت شوفي ليك شلة و اكيد حيبقوا فردك ..... وعلى قول المثل "صعب تفرد الناس كلهم لكن شوف ليك واحد " و على قول المتل التاني "تفريد واحد من 25 كانما فرد 25 كلها" و طبعا الامثال من كلام الجميعابي "انا" ههههه
الكلام ده ما شكر لـــ 25 و لكن دي الحقيقة .. هم صحيح بتاعين حركات لكن ناس طيبين اوي "على قول عادل امام" ..



اخيرا::::
لك العتبى حتى ترضي يا جوزفين "العسولة كما تريدين "
و طبعا على قول اشعب الاكول "لا احكم على شئ غائب "
فكيف بعسل ينقط امامنا و نحن ما شايفنوا (طبعا كما اردت عزيزتي جوزفين )

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتمنى تتكرموعلينا وتقرى الكلام دى

مُساهمة  باسطه في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 2:24 am

الأخت جوزفين
تحية طيبة

العفو ياجوزفين الحكاية ماتجاهل والله بس الناس دي يمكن يكونوا ماعرفوك وإنت ماعرفت بنفسك ومنورة المنتدى بطلتك البهية وفي إنتظار قلمك يزيد جدران منتدانا بهاءاً وأسمحي لي أعرف الناس دي عليك جوزفين دي صديقة وأخت عزيزة معاي هنا في السعودية من المدينة المنورة وبتقرى الجامعة في سوريا وأنا قدمته ليها الدعوه للمشاركة في منتدانا وجزاها الله خير ماقصرت ولبت الدعوة وأترك لك المجال أختي جوزفين أن أردت إضافة المزيد ولك العتبى حتى ترضي ومرحب بيك في بيتنا الكبير.
وتقبلي ودي وإحترامي
avatar
باسطه
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 218
العمر : 34
العنوان : مدني - حي مايو ونص
تاريخ التسجيل : 11/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.quest.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اتمنى تتكرموعلينا وتقرى الكلام دى

مُساهمة  محمد الجميعابي في الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 3:30 pm

اسي انا ماعرفت جوزفين (العسوولة كما ارادت ان تكون ....) جنسيتها شنو يعني ؟؟؟ سعودية و بتقرأ في سوريا ....
و لا الحاصل شنو ؟؟؟؟

لكن من كلا مها القالتو
"كدة برضو مافى ولا حدعبرنى لية يعنى عشان شنو عشان انا مامن الدفعة 25"
يبدو لي انها سودانية شهادة عربية اكان من تنبول ما عارف .....
ما عارف الايام دي الناس طافشة وين ؟؟؟؟؟
ونقول لجوزفين العسولة(ما عارف لكن العسولة الكاتباها دي فيها 3 واو دلالة على انها عسل و لا شنو للتأكيد كده لكن ما عارف اكان عسل و لا بصل ....)
خليك eeZee (شريحة من زين) و خليك Zain عالم جميل و خليك سوداني و ما تضايقي
اصلو انا معروف بأنو هظاري بايخ وممكن تسألي مني جكس المنتدي و اجمل وحده فيهم وهي ومضة و بالمناسبة هي ما من الدفعة 25 لكن زولة رائعة بمعني الكلمة (برضو و بالرغم اني لا احكم على شئ غائب) و لكن (على قول السقيد لسان الحال غلب) ........

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى