البداية

اذهب الى الأسفل

البداية

مُساهمة  محمد الجميعابي في الإثنين أغسطس 13, 2007 1:39 pm

قولنا نخش و نشوف الحاصل شنو و ننفض التراب و العنكبوت العشعش لينا هنا في المنتدي ده
ونقرا ليهو سورة البقره عشان الشواطين يطلعو
-------------------------------------
شنو يا ناس المنتدي ده ساكنو جني شيطان .....
الحاصل شنو ؟؟؟؟
ياخي انتو ما خريجين ثقافة و اعلام و لا رياضة
انتو خريجين حاسوب ........... حاااااااااااااااااااااااااااااااااسوب
حاسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوب
ححححححححححححححححححححححححاسوب
حاسوبببببببببببببببببببببببب
حاسووووووووووووووووووووووووووووب
computer science
kombuter sciewnse
componahi scri alom
---------------------------------------
بكافة اللغات انتو خريجين حاسوب
يا مديرنا لو حتكون فاضية كده ممكن تحذفها اولا لانو ما في زول داير يجيها و خصوصا ان المنتدي له 3 شهور و خاشي على الرابع (ولد و لا بنت)
ثانيا ماخده حيزمن الداتا بيز بتاعت المنتدي وممكن تنحذف و لا ادينا رايك في الكلام ده؟؟؟؟
"يا مديرنا نفسي اغرف انت بتخفس تمشي وين ؟؟؟؟؟ مدير السواد و اللواد خالى الناس تسرح و تمرح في غيابك"
بقت على قول المثل لو غاب القط العب يا فار
--------------------------------------
نرجو الاهتمام و شكرا

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البداية

مُساهمة  toproot في الثلاثاء أغسطس 14, 2007 10:00 am

السلام عليكم ،

جزا الله خيرا اخينا الجميعابي على هذا الاهتمام cheers ونقول ليه يا ملك الهمة و العلم ، لقد سألتني سؤالا كنت اريد ان اجيب عليه قبل ان تسأل : انت بتمشي وين ؟؟؟

صراحة يا محمد الفترة الفاتت تأكدت بانه لا يوجد في الدولة من يهتم بمستقبل الحاسوب - لا تجد بيئة تطلب منك اي عمل حاسوبي - فهل معنى ذلك ان اجلس ساكت ساااااااااي وانسى الماضي وتعب السنين ؟؟؟ ام ماذا ؟؟؟؟

في الحقيقة كانت عندى فكرة من زمان ان اعمل موقع اقدم فيه خدمات الحاسب من :

1/ انشاء موقع تجارة الكترونية .
2/ خدمات الاستضافة .
3/ انشاء منتديات وتصميم استايلات لها .
4/ انشاء systems .

فقلت في نفسي ابدأ المشروع دا - بعد الاستاء الذي اصابني - ، إلا انه حينما بدأت فيه كان اكبر مما اتصور واخطط له ، لذا فقد اخذ مني 3 اسابيع السابقة وانتهت منه 60% ياداااااب ؟؟؟ إلا انه صدقني شئ ممتع للغاية ، والله ما رأيت شئ امتع منه ان تخطط لشئ ثم تتفاجئ بانه كبير ثم تنجح فيه jocolor queen Razz Razz Razz .

فهذا الموقع مثله ومثل العمل الخارجي ، اشتغل شغلك العادي وزيادة الخير خيرين .

_________________
ـ بريدة بس عنيدة " أوبونتو ... "
ـ قل :Live Free Or dai
avatar
toproot
البرونزية
البرونزية

عدد الرسائل : 66
العنوان : السودان-الجزيرة-مدني
تاريخ التسجيل : 06/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myfriends.myfreeboard.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البداية

مُساهمة  محمد الجميعابي في الثلاثاء أغسطس 14, 2007 11:55 am

والله يا ود عباس ربنا يوفقك وقلبي معك و الله

_________________
Change Your Life ... Get Seven
avatar
محمد الجميعابي
الرتبة الذهبية
الرتبة الذهبية

عدد الرسائل : 300
العنوان : الكاملين مربع 5 حي المعمورة
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.adobe.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى